سياسة الاستبدال والاسترجاع

إستمتع بالتسوق مع ميزات سياسة الإرجاع أدناه:

1- لديك 3 أيام من تاريخ إستلامك أي سلعة لتقدم طلب ارجاعها. وتكاليف الاسترجاع تكون من قبل المشتري وتكلفة الاسترجاع يتحمل دفعها العميل، بشرط أن يكون المنتج سليم وكرتون المنتج أيضا وجميع ملحاقاته سليمة وبعد التحقق من ذلك سيتم ارجاع المبلغ خلال 14 يوم عمل.

2- إذا كانت السلعة شابها عيب أو لا تعمل بصورة صحيحة او حتى لا تطابق وصف الموقع، يكون لك حق استرجاعها خلال 10 يوم من تاريخ استلامها وسوف يرد لك ثمن السلعة بالإضافة إلى كلفة الشحن التي قمت بدفعها عند الشراء.

3- في حال الرغبة في ارجاع المنتج لن يتم ارجاع رسوم الشحن التي تم دفعها الا في حال كان المنتج معيب او تالف

4- في حال عدم توفر التغليف الاصلي للمنتج عند الارجاع يتم خصم 30% من مبلغ المنتج قيمه التغليف الاصلي للمنتج ( للمنتجات التالفه او المعيبه فقط )

5- في حال الرغبة في الاستبدال فان تكلفه الاستبدال تختلف باختلاف شركة الشحن ويتم توضيح الرسوم من قبل خدمة العملاء

6- في حال كان الشحن مجاني وتم ارجاع الطلب يتم خصم رسوم الشحن ولايتم ارجاعها في حال عدم وجود عيب بالمنتج 

7- في حال كان  الطلب باستخدام  وسيلة الدفع عند الاستلام  فانه عند الرغبه في الارجاع لايتم ارجاع رسوم الخدمة

7- فترة ارجاع المبالغ من 3 الى 14 يوم عمل 

8- يحق للمتجر التعديل في سياسة الاستبدال والاسترجاع في اي وقت بما يراه مناسبا 

هناك بعض الحالات التي يصعب علينا فيها دعم الإرجاع:

  1. إن تم طلب الإرجاع خارج الإطار الزمني المحدد وهو 3 يوماً أو 10 يوم للمنتجات المعيبة أو غير المطابقة للمواصفات من يوم الإستلام .
  2. إذا كان المنتج مستخدم، تالف أو ليس في نفس الحالة التي تلقيته عليها.
  3. الفئات المحددة الغير قابلة للإرجاع مثل الملابس الداخلية، مستحضرات التجميل والجوارب – العطور – والمنتجات المتعلقة بالعناية الشخصية
  4. المنتجات المعيبة التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة
  5. أي منتج قابل للإستهلاك تم إستخدامه أو تركيبه.
  6. البرمجيات والعاب الفيديو غير قابلة للاسترجاع
  7. أي شيء مفقود من العبوه التى استلمتها بما في ذلك علامات السعر والملصقات والتغليف الأصلى و الملحقات المجانية والاكسسوارات.
  8. المنتجات الهشة والمتعلقة بالنظافة الشخصية
  9. الطلبات الخاصة او المنتجات التي تم تصنيعها بشكل خاص للعميل الا في حال وجود خلل او عيب بالمنتج

بعض الأسئلة الشائعة:

س: لقد تلقيت منتجا معيباً / تالفاً ،هل يمكنني استرداد قيمته مجدداً؟

في حالة تلف المنتج الذي تلقيته أو إذا شابه عيب، يمكنك إرجاع المنتج خلال 10 يوم من تاريخ استلامه وذلك بشرط ان يكون في نفس الحالة التي تلقيته عليها مع الصندوق الأصلي سليم و/ أو العبوه سليمه، بمجرد استلامنا للمنتج المترجع، سنقوم بفحصه، وإذا وجد أن المنتج معيب أو تالف، فسنقوم بإعادة قيمة المنتج المدفوعة مع أي رسوم شحن تم دفعها وذلك خلال اسبوع واحد من تاريخ طلبك لإرجاع المنتج.

س: من الذي يدفع رسوم الشحن عند إرجاع المنتج؟

يمكنك إرجاع المنتج خلال 3 أيام من تاريخ التسليم ويتم شحنها من قبل العميل لعنواننا ولا يتحمل متجر فيرست تكلفة الشحن إلا إذا كان المنتج غير سليم أو مكسور فسيتم تحمل تكلفة الشحن من خلال متجر فيرست.

س: أريد استرداد أموالي، لماذا لم يتم تحويلها لي بعد؟

جميع المعاملات المالية من استرداد أموال أو إرجاعات أو أي عملية تحويل، تستغرق مدة تتراوح بين 3-14 يوم عمل.

س: ماهي مدة توصيل الطلبات لدى فيرست ؟

مدة توصيل الطلبات تتراوح مابين 3-5 أيام عمل في الأيام العادية، وفي أيام المواسم قد تصل إلى 10 أيام

س: لدي شكوى بخصوص طلبي لماذا لم يتم الرد علي بعد؟

الرد على الشكاوى يتم خلال 72 ساعة من وقت الشكوى، أما حل المشاكل والشكاوى قد تصل إلى 14 يوم عمل، لذا قد يستغرق حل المشاكل والرد على الشكاوى بعض الوقت